فك وتركيب الاثاث بالرياض مع ضمان شامل لكافة منقولاتك

فك الاثاث بالرياض

فك الاثاث بالرياض بعناية تامة على ايدي عمال متدربين على اعلى مستوى من الاحترافية فى مجال نقل وفك الاثاث بالرياض وفى اسرع وقت وبأفضل الاسعار

 

فك الاثاث المنزلي والمكتبي

فك الاثاث بالرياض المنزلي والمكتبي ، ربما ترغب في الإنتقال ولكن تستطيع فك أثاث منزلك  وأغراضك بسهولة وترتيبها داخل صناديق وقومت أنت بنفسك بهذه المهمة وكل ما تحتاجهُ هو شاحنة لنقل الاثاث بالرياض إلى مكان أخر, نعم إتصل بنا ايضاً فنحن نوفر لك شاحنة نقل اثاث باسعار تنافسية رائعة للغاية, وإذا كنت ترغب في طلب عامل أو أكثر من أجل مساعدتك ومعاونتك في عملية التحميل والتفريغ فنحن نوفر لك ايضاً هذه الخدمات بمنتهى السهولة لإننا شركة نقل عفش بالرياض متعاونة ومتجاوبة ومرنة في تعاملاتنا لا نشترط خدمة معينة, نقدم جميع الخدمات, ايضاً نقدم لك خدمة الفك فقط إذا كنت تُريد وترغب في فك اثاث منزلك في الوقت وتريد الإنتقال في موعداً قادم

 

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

حيث تتميز شركة الخيول العربية فك الاثاث بالرياض عن باقي شركات نقل العفش فى

  1. كوننا من أكبر الشركات التي تمتلك واحدة من أحدث السيارات المخصصة لنقل الأثاث وأيضا عدد من الرافعات الحديثة والمعدات الجديدة التي تقلل من أي نسبة لحدوث ضرر للأثاث وهذا من أجل ضمان أعلى مستوى من الخدمة التى نقدمها لعملائنا مما يجعلنا واحدة من الشركات العربية التي تقدم خدمة يصل مستواها لمستوى الشركات العالمية.
  2. نقدم عروض وخصومات على الخدمات التي تقدمها لكم شركة الخيول العربية فقد تصل الخصومات لما يصل إلى 35% كما أننا نقدم أقل الأسعار الموجودة في هذا المجال وهذا لا يتعارض مع مستوى الخدمة الذي تقدمه.
  3. نقدم العديد من الخدمات التي تتلازم مع نقل الأثاث من خدمة فك وتغليف وتركيب الأثاث وخدمة تطهير وتعقيم وتعطير الأثاث من جديد وهذا عقب القيام بتلميع كافة قطع الأثاث وهذه خدمات إضافية نقدمها من أجل عملائنا.
  4. لنا عملاء بشكل دوري مما يدل على سيرتنا الطيبة وسمعتنا الحسنة ورغبة عملائنا في التعامل معنا مرة أخرى بسبب خدمتنا، حيث نقوم باختيار العمالة بعد أكثر من اختبار، كما نقوم بعمل تدريب لهم والتأكد من الثبات على نفس مستوى العمل بشكل دوري، كما نقوم بعمل اختبارات خاصة بالتأكد لأمانة العمال لدينا، لذلك نقوم بإرسال العامل ونحن نعلم أنه سيحافظ على ما بالمنزل وكأنه منزله.
  5. لا توجد شركة تقوم بتغليف الأثاث مثل شركتنا فنحن بعد إتمام العمليات التي تم ذكرها نقوم بتفكيك ما نستطيع من الأثاث ووضعه في علب من الكرتون كل قطعة حسب حجمها يغلف كل منهم قطع من الفلين للحفاظ على القطعة من الكسر والقطع التي لا نستطيع فكها ونقوم بتغليفها كما هي بعدد من الورق والأغلفة الخاصة به.
  6. نقوم باستخدام مواد مستوردة من الخارج ومصرح بها لدى وزارة الصحة السعودية مع جميع أنواع العمليات التي نقوم بها في نقل الأثاث حتى مواد التعطير التي نقوم باستخدامها مصرح بها أيضًا ولدينا شهادة أنها غير مضرة بالصحة، فهي مواد خاصة بنا، حيث ننفرد دائما بأننا المتميزون.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0555065352